personal2

تنويه بخصوص تفجيرات بنغازي والقاء الإتهامات

تنويه :
لا نقر أي خروج على القانون أيا كانت الجهة، كل قاتل ومعتد فهو جان وآثم ومجرم، أيا كان اسمه، لا نختلف على هذا، وأي اتهام لأي طرف لا بد أن يكون وفق إجراءات التحقيق والقبض، أما إلقاء الاتهامات دون تحقيق فهذا لا يقبله لا الشرع ولا القانون.

فضيلة الشيخ الصادق الغرياني مفتي ليبيا
من حلقة الإسلام والحياة الاثنين 5/4/2014
----

#كما نأمل من الإخوة عدم الإنجرار وراء الإشاعات وبتر الكلام .

تكذيب عبدربه البرعصي و إشاعة فتوى الملابس الداخلية

بسم الله الرحمن الرحيم
(حتى يكتب عند الله كذابًا)

ظهر عبد ربه البرعصي، رئيس ما يسمى بمكتب برقة التنفيذي، في تصريحٍ صحفي نُشر أول أمس، خصصَ جزءًا منه لنصح مفتِي عام ليبيا، الشيخ الصادق الغرياني، حيث ادَّعى أنه - وفي الأوقات العصيبة التي تمر بها البلاد - يفتي الشيخ الصادق بعدمِ استيراد الملابس الداخلية!! مصدقًا بذلك إشاعةً تولّى كبرها مَنْ شرقَ حلقَه وغاظَه اضطلاعُ دار الإفتاءِ بدورها، وتَلَقّي الليبيين لها بالقَبُول، بعد سنواتٍ عِجاف.

نُذَكر كلَّ مَن نَشر هذه الإشاعةَ،

اِقرأ المزيد...

تعزية في بنغازي والشرطة القضائية

بسم الله الرحمن الرحيم.

تتقدم دار الإفتاء بأحر التعازي؛ إلى الشعب الليبي عامة، وإلى أهالي الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة، خلال الأيام الماضية؛ سواء في بنغازي، حيث اغتيل آمر المخابرات العسكرية فرع المنطقة الشرقية العقيد ابراهيم السنوسي ، أو في منطقة الجفارة، حيث قُتل عدد من رجال الشرطة القضائية ، رحمهم الله جميعا، وألْهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.
كما تكرر دار الإفتاء مطالبتها للحكومة والجهات المختصة، بالإسراع في التحقيق في هذه الجرائم، وإظهار نتائجها لعامة الشعب بأسرع وقت ممكن، وإنزال أقصى العقوبات الرادعة وتطبيق القصاص على هذه الفئة المجرمة، التي تسعى في الأرض فسادا، وتحارب الله ورسوله.
والله الموفق، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه.

دار الإفتاء الليبية
الجمعة 10 رجب 1435 هـ
الموافق 9 مايو 2014 م

الصفحة 1 من 19

          

صفحتنا على الفيس بوك

 

أوقات الصلاة

الفجر 6:10
الشروق 7:42
الظهر 12:54
العصر 15:44
المغرب 18:04
العشاء 19:27
هجرى 28 Muharram 1436
ميلادى 21 نوفمبر 2014
طرابلس Tripoli
ليبيا Libya